يمكنك تحميل أفضل 10 تطبيق لتسجيل المكالمات للاندرويد مجانا لسنة 2020

يمكنك تحميل أفضل 10 تطبيق لتسجيل المكالمات للاندرويد مجانا لسنة 2020

تطبيق , تسجيل , المكالمات , للاندرويد , سامسونج , call , recorder , app , free

يمكنك تحميل أفضل 10 تطبيق لتسجيل المكالمات للاندرويد مجانا لسنة 2020

يمكنك تحميل أفضل 15 تطبيق لتسجيل المكالمات للاندرويد مجانا لسنة 2020 وتسجيل جميع المكالمات الهاتفية والمحادثات المهمة وتخزينها على جهازك الذكي بسهولة عبرتطبيقات تسجيل المكالمات احترافية متوفرة مجانا في متجرجوجل بلاي .

في هذا الدرس أضع بين أيديكم قائمة من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد مجانا بحيث يمكنكم بكل سهولة من خلالها تسجيل كل المكالمات الهاتفية , وتمكن هذه التطبيقات من تسجيل المكالمات والمحادثات تلقائيا لنظام الاندرويد على الهواتف الذكية
وتخزينها في أي وقت وعند تلقي الكثيرمن المكالمات يمكنكم الحفاظ على المحادثات المهمة من الضياع أوالنسيان .

- يمكنك أيضا قراءةتعرف على أفضل برنامج مكافحة الفيروسات للاندرويد والكمبيوتر اي في جي انتي فيروس 2020

يوجد عدد كبيرمن مستخدمي الهواتف الذكية يرغبون في تسجيل المكالمات الهاتفية التي تحتوي على محادثات مهمة مما يجعلهم يبحثون عن تطبيقات تسجيل المكالمات باستمرار, ولحسن الحظ يوجد عدد كبيرمن تطبيقات تسجيل المكالمات للهواتف التي تشتغل
بنظام الاندرويد وفي هذه التدوينة سوف أضع بين أيديكم قائمة من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات  call recorder app . 

تعتبرتطبيقات تسجيل المكالمات الهاتفية للجوال من أهم تطبيقات الاندرويد التي يتم تثبيتها في الهواتف الذكية بحيث يوجد عدد كبيرمن تطبيقات تسجيل المكالمات في متجرجوجل بلاي , هذه التطبيقات تعتبرمن أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد وأكثرها تحميلا من طرف المستخدمين بحيث يمكن من خلالها تسجيل المكالمات الهاتفية مجانا وبشكل تلقائي .

من خلال هذا الدرس يمكنك تحميل أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات الهاتفية للاندرويد مجانا بحيث يمكنك من خلالها حفظ المكالمة أوالمحادثة التي تعد مهمة بالنسبة اليك , ويستعمل العديد من مستخدمي الهواتف الذكية هذه التطبيقات من أجل حفظ وتخزين جميع  المكالمات السرية والحساسة في هواتفهم تلقائيا بعد الانتهاء من المكالمات ويمكنهم العودة اليها وسماعها في أي وقت .



في وقتنا الحالي يمكن تسجيل كل مكالمة على الهاتف الذكي الخاص بنا وتخزينها في الذاكرة الداخلية للجهاز, بحيث يوجد عدد كبير
من تطبيقات تسجيل المكالمات لنظام الاندرويد متوفرة في متجرجوجل بلاي يمكن تحميلها مجانا والاستفادة من مميزاتها الجيدة التي
تتمثل في تسجيل المكالمات للاندرويد تلقائيا والاحتفاظ بجميع المحادثات المهمة من أجل سماعها لاحقا بكل سلاسة .

1 - تطبيق تسجيل المكالمات الهاتفية Truecaller

truecaller هوتطبيق خاص بتسجيل المكالمات للاندرويد ويعتبربمثابة معرف للاتصالات الشائعة بحيث يمكن المستخدم من منع المكالمات والرسائل النصية القصيرة ويتوفرعلى ميزات جميلة تجعل المستخدم يشعربالأمان أثناء اجراء أي مكالمة .

2 - تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد مجانا Call recorder ACR 

يمكن هذا التطبيق من تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة على هواتف الاندرويد ويعتبرمن أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات ويتوفرعلى الكثيرمن المميزات الجيدة مثل الحذف التلقائي للتسجيلات القديمة وحماية التسجيلات المهمة بكلمة السر .

3 - تسجيل المكالمات للاندرويد عبرتطبيق Automatic Call Recorder

يساعد تطبيق مسجل المكالمات على تسجيل المكالمات الهاتفية تلقائيا عند اجراء أي مكالمة هاتفية بحيث يمكن من خلاله تسجيل المحادثات والمكالمات المهمة وحفظها في مجلد المكالمات المحفوظة للعودة اليها في أي وقت .

4 - تطبيق تسجيل المكالمات تلقائيا للاندرويد Call Recorder Cube ACR

تطبيق لتسجيل المكالمات للاندرويد جميل واحترافي يمكنك من تسجيل المكالمات الهاتفية الخاصة بك ويمكن من تسجيل مكالمات Skype وWhatsApp وFacebook وLine , والمكالمات الصوتية الأخرى للعديد من التطبيقات المختلفة كما أنه يمكن أيضا من تسجيل المكالمات تلقائيا ويدويا بجودة عالية في الصوت .

5 - تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد Galaxy Call Recorder‏

تطبيق تسجيل مكالمات الاندرويد سهل واحترافي يحتوي على مميزات جيدة مثل التطبيقات الأخرى , يدعم تسجيل المكالمات يدويا وتلقائيا ويمكن من حذف المكالمات القديمة تلقائيا وتعطيل التسجيل عند استخدام سماعات الرأس أوجهازBluetooth .

6 - برنامج تسجيل المكالمات الهاتفية للاندرويد All Call Recorder‏

تطبيق سهل وبسيط لتسجيل المكالمات الهاتفية لنظام الاندرويد يمكن من تسجيل جميع المكالمات ومشاركتها على whatsapp وGoogle Drive وحمايتها بكلمة مروركما أنه يمكن من تسجيل المكالمة بتنسيق 3GP بسهولة بالغة .

7 - برنامج تسجيل المكالمات الهاتفية تلقائيا RMC: Android Call Recorder‏

تطبيق تسجيل مكالمات الأندرويد جميل يمكن من تسجيل جميع المكالمات تلقائيا ويدويا يحتوي على مميزات جيدة ويدعم عدد كبيرمن الملفات الصوتية نذكرمن بينها : 3gp , mp4 , amr , mp3 , wav .

8 - تطبيق تسجيل جميع المكالمات للاندرويد All Call Recorder 2020

تطبيق لتسجيل المكالمات للاندرويد 2020 سهل وبسيط يمكن من تسجيل المكالمات الصادرة والواردة تلقائيا ويحتوي على مشغل صوتي مدمج للادراج في المكالمات , ويمكن من حفظ جميع المكالمات بنقرة واحدة في ذاكرة الهاتف .

9 - تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد مجانا Call Recorder‏

تطبيق مجاني خاص بتسجيل المكالمات الهاتفية يمكن من ضبط تسجيل المكالمات تلقائيا على الهواتف الذكية التي تشتغل بنظام الاندرويد ويمكن من حفظ جميع التسجيلات بصيغة mp3 ونقلها الى بطاقة SD .

10 - تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد تلقائيا Note Call Recorder

تطبيق جيد يمكن من تسجيل المكالمات الهاتفية الصادرة والواردة تلقائيا كما أنه يمكن من اضافة أرقام الهواتف الى القائمة السوداء ومنع المكالمات المجهولة , يدعم هذا التطبيق جميع أجهزة سامسونج غالاكسي وأجهزة الأندرويد ذات الاصدار6 و 7 . 

يوجد الكثيرمن تطبيقات تسجيل المكالمات لنظام الاندرويد بحيث يوفرمتجرجوجل بلاي العديد من الخيارات للمستخدمين الذين يبحثون عن تطبيقات call recorder for android , وفي هذه التدوينة وضعنا لك عزيزي القارئ قائمة من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد والتي يمكنك من خلالها حماية خصوصيتك وحفظ جميع مكالماتك الهاتفية .

- يمكنك أيضا قراءة : أفضل تطبيق استرجاع الصوروالملفات وفيديوهات ورسائل الواتساب المحذوفة لنظام الاندرويد

الى هنا أعزائي المتابعين يكون درسنا قد انتهى سوف أضرب لكم موعدا في دروس قادمة ان شاء الله في نفس المجال وكل ما يتعلق بتطبيقات الاندرويد والأجهزة الذكية و من أجل مشاهدة الشرح التطبيقي بالتفصيل أدعوكم أعزائي المتابعين لمشاهدة الفيديو أسفله وأتمنى أن ينال هذا الدرس اعجابكم وتكونوا قد استفدتم منه الى اللقاء والى تدوينة قادمة ان شاء الله .



شكرا على حسن المتابعة الى اللقاء والى تدوينة قادمة ان شاء الله .

قد يهمك أيضا :
--------------
أفضل تطبيق استرجاع الصوروالملفات وفيديوهات ورسائل الواتساب المحذوفة لنظام الاندرويد
أحسن تطبيق استرجاع الملفات والصور المحذوفة من الاندرويد حتى بعد الفورمات
استرجاع الملفات المحذوفة من الفلاشة و الكارد ميموري بطريقة احترافية
استرجاع الملفات المحذوفة من الحاسوب بطريقة احترافية 
طريقة تسريع نظام الاندرويد في الهواتف الذكية
طريقة قفل تطبيقات الاندرويد باحترافية
أفضل تطبيق اندرويد لحماية الهواتف الذكية من الفيروسات
أفضل وأسرع محاكي لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الحاسوب
أحسن تطبيق اندرويد لتعلم اللغة الانجليزية
طريقة مراقبة كاميرا هواتف الاندرويد عن بعد من الحاسوب
تطبيق يساعدك على فتح عدة حسابات فيسبوك وواتساب في نفس الهاتف
اربح دولاراتك الاولى من الانترنت من خلال تطبيق أندرويد صادق
طريقة ايقاف تشغيل الفيديوهات التي تظهر في الفايسبوك أوتوموماتيكيا على الحاسوب وهواتف الاندرويد
طريقة إنشاء فيديوهات استعراضية لمعاينة ألعاب الاندرويد في اليوتيوب
برنامج تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الحاسوب BlueStacks