طريقة قفل تطبيقات الاندرويد باحترافية

طريقة قفل تطبيقات الاندرويد باحترافية


قفل, تطبيقات, الاندرويد, تطبيق, تطبيق القفل, applock, حماية

طريقة قفل تطبيقات الاندرويد باحترافية



شرح أحسن طريقة قفل تطبيقات الاندرويد باستعمال تطبيق قفل التطبيقات أو تطبيق القفل applock الذي  يمكن من حماية
التطبيقات في الهواتف الذكية باحترافية, وجميع الصور والمعلومات الشخصية .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي المتابعين وزوار مدونة فضاء الاعلاميات في هذا الدرس سأشرح لكم طريقة قفل وحماية تطبيقات الاندرويد وذلك باستعمال تطبيق اندرويد مجاني واحترافي يمكن من قفل التطبيقات الموجودة في الهواتف الذكية وحمايتها من التجسس والاختراق .

من المعلوم أن حماية المعلومات الشخصية من السرقة والتجسس أمر ضروري وفي غاية الأهمية سواء  بالنسبة   لمستعملي 
 الحواسيب أو الهواتف الذكية , لذلك أحببت أن أضع درس خاص عن كيفية قفل تطبيقات الاندرويد وحماية المعلومات والصور الشخصية الموجودة بها باستعمال تطبيق احترافي ومجاني .

يمكنك أيضا قراءةأفضل تطبيق اندرويد لحماية الهواتف الذكية من الفيروسات

هذا التطبيق يحتوي على خصائص جيدة بحيث أنه يمكن من حفظ الملفات الشخصية وجميع الرسائل والصور , كما أنه يضمن للمستعمل الحماية التامة للتطبيقات عن طريق خاصية القفل القوية التي يتوفر عليها , ويعتبر هذا التطبيق من بين أكثر التطبيقات تحميلا في المتجر نظرا لأهميته وكثرة استعماله من طرف مستخدمي الهواتف الذكية .

يعتبر برنامج قفل التطبيقات للاندرويد من أهم البرامج الموجودة في متجر التطبيقات والتي يتم استعمالها بكثرة من طرف مستعملي الهواتف الذكية بحيث يشعر الشخص بالامان عندما تكون التطبيقات الخاصة به محمية ومقفلة لا يمكن الولوج اليها الا من طرف صاحب الهاتف .



من مميزات هذا التطبيق أنه يمكنك من اختيار كود الحماية الخاص بك بحيث أنه يمكنك قفل أي تطبيق تريد في هاتفك وذلك بضغطة واحدة فقط على زر القفل وبعد الدخول الى التطبيق الذي قمت بقفله عليك أن تقوم برسم كود الحماية الخاص بالتطبيق حتى يصبح بامكانك الولوج الى التطبيق الذي تم قفله بسهولة .

توجد في هذا التطبيق طريقتين احترافيتين لحماية وقفل التطبيقات في الهواتف الذكية التي تشتغل بنظام الاندرويد الطريقة الاولى تكون على شكل رسم بياني Shéma يظهر عند الدخول الى التطبيق , ويمكن من قفل جميع التطبيقات الموجودة في لهاتف بنفس الرسم البياني الذي استعملناه عند الدخول الى التطبيق , أما بالنسبة للطريقة الثانية فانها تكون على شكل قفل بالبصمة وذلك من أجل تقوية حماية التطبيقات والملفات الشخصية .

اذا نسيت الرسم البياني الخاص بفك قفل التطبيقات عليك عزيزي القارئ أن تقوم بازالة التطبيق من الهاتف وإعادة تثبيثه مرة أخرى , لأن التطبيق الذي تم قفله لا يمكنك الدخول اليه الا اذا قمت بادخال الرسم البياني الخاص بالقفل وهنا تكمن فعالية هذا التطبيق في حماية التطبيقات والمعلومات الشخصية .

يمكنك أيضا قراءةطريقة تسريع نظام الاندرويد في الهواتف الذكية

هذا التطبيق فعال وحصري لمن أراد أن يقوم بقفل وحماية التطبيقات الموجودة في هاتفه باحترافية , لكي يضمن الحماية التامة لمعلوماته الشخصية والصور والملفات الضرورية بكل سهولة , وذلك بضغطة واحدة على زر القفل الموجود في يمين الشاشة داخل الصفحة الرئيسية للتطبيق مع تحديد التطبيقات المراد قفلها , لذلك يستحسن أن يكون هذا التطبيق متبثا في هاتفك لكي تتمكن من تأمين معلوماتك الشخصية بكل سهولة وفي ظرف وجيز .

الى هنا أعزائي المتابعين يكون درسنا قد انتهى سوف أضرب لكم موعدا في دروس قادمة ان شاء الله في نفس المجال و من أجل مشاهدة الشرح التطبيقي بالتفصيل أدعوكم أعزائي المتابعين لمشاهدة الفيديو أسفله وأتمنى أن ينال هذا الدرس اعجابكم وتكونوا قد استفدتم منه الى اللقاء والى تدوينة قادمة ان شاء الله .




شكرا على حسن المتابعة الى اللقاء والى تدوينة قادمة ان شاء الله .

رابط تحميل التطبيق


قد يهمك أيضا :
--------------
طريقة تسريع نظام الاندرويد في الهواتف الذكية
أفضل تطبيق اندرويد لحماية الهواتف الذكية من الفيروسات
أفضل وأسرع محاكي لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الحاسوب
أحسن تطبيق استرجاع الملفات والصور المحذوفة من الاندرويد حتى بعد الفورمات
أحسن تطبيق اندرويد لتعلم اللغة الانجليزية
طريقة مراقبة كاميرا هواتف الاندرويد عن بعد من الحاسوب
تطبيق يساعدك على فتح عدة حسابات فيسبوك وواتساب في نفس الهاتف
اربح دولاراتك الاولى من الانترنت من خلال تطبيق أندرويد صادق
طريقة ايقاف تشغيل الفيديوهات التي تظهر في الفايسبوك أوتوموماتيكيا على الحاسوب وهواتف الاندرويد
طريقة إنشاء فيديوهات استعراضية لمعاينة ألعاب الاندرويد في اليوتيوب
برنامج تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الحاسوب BlueStacks