أحسن تطبيق اندرويد لتعلم اللغة الانجليزية

أحسن تطبيق اندرويد لتعلم اللغة الانجليزية


شرح, كيفية, تعلم, اللغة, الانجليزية, مجانا, على الانترنت, تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين

أحسن تطبيق اندرويد لتعلم اللغة الانجليزية



شرح كيفية تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت باستعمال تطبيق اندرويد مجاني من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين في ظرف وجيز وبدون معلم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي المتابعين وزوار مدونة فضاء الاعلاميات في هذا الدرس سوف أشرح لكم افضل طريقة لتعلم اللغة الانجليزية عن طريق استعمال تطبيق اندرويد مجاني سهل في الاستخدام واحترافي يمكن من تعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف وفي ظرف وجيز.

تعتبر اللغة الانجليزية من أهم اللغات في العالم بكونها تعد اللغة الموحدة عالميا والأكثر تداولا بين الناس لذلك قررت أن 
أتحدث عن كيفية تعلم اللغة الانجليزية وذلك باستعمال أحسن تطبيق اندرويد لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف خاصة للمبتدئين .

التطبيق اسمه ديولينكو Duolingo يعتبر من أكبر منصات تعلم اللغة الانجليزية مجانا على الانترنت , لقد حصل 
هذا التطبيق على ملايين التحميلات في متجر جوجل بلاي وذلك نظرا لمصداقيته من طرف المستخدمين في مختلف أنحاء العالم الذين يستفيدون من الدروس الجيدة الموجودة في هذا التطبيق .

- يمكنك أيضا قراءةأفضل 9 مواقع تعلم اللغة الانجليزية مجانا ومن الصفر الى الاحتراف

توجد مجموعة من التطبيقات الخاصة بتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف , لكنها تكون غير كاملة ولاتضم 
بعض القواعد الأساسية لتعلم اللغة الانجليزية , اما تطبيق ديولينكو فهو تطبيق احترافي ومعترف به على الصعيد العالمي من طرف أساتذة جامعيين في الأدب الانجليزي .



هذا التطبيق رائع جدا واحترافي خاص للمبتدئين يحتوي على مجموعة من الأساسيات والقواعد التي تساعد على تعلم 
اللغة الانجليزية , بحيث يضم مجموعة من الدروس والاختبارات التطبيقية والتي تكون على شكل صور ومقاطع صوتية , فاذا أردت أن تمر الى الدرس الثاني في هذا التطبيق يجب عليك أن تنجح في الاختبار الاول وهكذا , وبتكرار هذه الطريقة يوما بعد يوم ستلاحظ أن مستواك في اللغة الانجليزية في تقدم ملموس .

طريقة استعمال التطبيق سهلة وبسيطة فبعد تثبيتك للتطبيق في هاتفك قم باختيار اللغة الانجليزية , بعد ذلك قم باختيار 
المستوى الذي تريد تعلم اللغة الانجليزية من خلاله هل أنت مبتدئ أو مستواك متوسط لكي يتمكن التطبيق من عرض الدروس التي تتناسب مع المستوى الخاص بك , بعد ذلك انطلق في رحلة تعلم اللغة الانجليزية عن طريق هذا التطبيق الرائع الذي يقدم مجموعة من الدروس الجيدة والسهلة في الاستيعاب .

والجميل في هذا التطبيق أنه يقوم بارسال اشعارات للمستعمل من أجل تذكيرة بأوقات التعلم والمراجعة خاصة عند النسيان أو
التهاون في تعلم اللغة الانجليزية , لذلك تجدني أحثك عزيزي القارئ على وضع برنامج يومي تضع فيه وقتا خاصا لتعلم اللغة الانجليزية , فبانضباطك على تعلم اللغة الانجليزية وبتنظيمك للوقت اللازم لتعلمها ستتطور مهاراتك في التعلم كما يقول المثل الشهير : " التكرار أم المهارة " , وهذا سيضعك على الطريق الصحيح نحو تعلم اللغة الانجليزية .

- يمكنك أيضا قراءةافضل مواقع تعلم اللغة الفرنسية مجانا ومن الصفر الى الاحتراف  

اذا كنت مبتدئا في اللغة الانجليزية  فهذه هي فرصتك عزيزي القارئ  لكي تتعلم القواعد الأساسية والمصطلحات الخاصة  بها

 لكي تزيد من مستواك في هذه اللغة ويصبح عندك رصيد لغوي جيد , حتى تتمكن من التحدث بها مع الناس بطلاقة وتصبح
عندك لغة سهلة و متداولة .

الى هنا أعزائي المتابعين يكون درسنا قد انتهى سوف أضرب لكم موعدا في دروس قادمة ان شاء الله في نفس المجال 
و من أجل مشاهدة الشرح التطبيقي بالتفصيل أدعوكم أعزائي المتابعين لمشاهدة الفيديو أسفله وأتمنى أن ينال هذا الدرس اعجابكم وتكونوا قد استفدتم منه الى اللقاء والى تدوينة قادمة ان شاء الله .




شكرا على حسن المتابعة الى اللقاء والى تدوينة قادمة ان شاء الله .

رابط تحميل التطبيق


قد يهمك أيضا :
--------------
أفضل 9 مواقع تعلم اللغة الانجليزية مجانا ومن الصفر الى الاحتراف
طريقة تسريع نظام الاندرويد في الهواتف الذكية
طريقة قفل تطبيقات الاندرويد باحترافية
أفضل تطبيق اندرويد لحماية الهواتف الذكية من الفيروسات
أفضل وأسرع محاكي لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الحاسوب
أحسن تطبيق استرجاع الملفات والصور المحذوفة من الاندرويد حتى بعد الفورمات
طريقة مراقبة كاميرا هواتف الاندرويد عن بعد من الحاسوب
تطبيق يساعدك على فتح عدة حسابات فيسبوك وواتساب في نفس الهاتف
اربح دولاراتك الاولى من الانترنت من خلال تطبيق أندرويد صادق
طريقة ايقاف تشغيل الفيديوهات التي تظهر في الفايسبوك أوتوموماتيكيا على الحاسوب وهواتف الاندرويد
طريقة إنشاء فيديوهات استعراضية لمعاينة ألعاب الاندرويد في اليوتيوب
برنامج تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الحاسوب BlueStacks