تعلم الحروف والارقام الانجليزية للاطفال بالصوت والصورة

تعلم الحروف والارقام الانجليزية للاطفال بالصوت والصورة 


تعلم الحروف والارقام الانجليزية للاطفال بالصوت والصورة

تعلم الحروف والارقام الانجليزية للاطفال بالصوت والصورة 


تعلم الحروف والارقام الانجليزية للاطفال بالصوت والصورة عبرتطبيق يمكن من تعليم اللغة الانجليزية للاطفال بسهولة ويساعد الطفل في نطق الكلمات الانجليزية بطريقة صحيحة .

‎هذا البرنامج تعلم الحروف والارقام الانجليزية للاطفال مصمم لتطوير وتعزير مستوى اللغة عند الأطفال بالصوت والصورة كذلك تعليمهم الانجليزية من خلال عدة اصناف مثل الفواكه والحيوانات والاشكال الهندسية الموجودة داخل هذا التطبيق الفريد من نوعه الذي يساعد في تنمية الرصيد اللغوي عند الاطفال بشكل جيد ويمكنهم من تعلم نطق الكلمات الانجليزية بطلاقة .

برنامج تعليم اللغة الانجليزية للاطفال بالصوت والصورة مجانا هوبرنامج احترافي يمكن من تعليم الحروف والارقام الانجليزية للاطفال بسهولة بالغة بحيث يحتوي على عدة أصناف مبينة بالصوت والصورة تمكن من تعلم الانجليزية من الصفر للاطفال في ظرف وجيزوتساعد في تنمية الرصيد اللغوي للطفل بشكل جيد .

تطبيق تعلم الحروف والارقام الانجليزية يمكن من تعليم الانجليزي للاطفال بكل سهولة نظرا لتوفره على أقسام كثيرة يحتوي كل واحد منها على عدة عناصرتساعد الطفل في تعلم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة , ويضم كل صنف على الأقل عشرون صورة تساعد الاطفال في تعلم الحروف والارقام والفواكه والاشكال الهندسية والحيوانات باللغة الانجليزية .


‎يستخدم هذا البرنامج طريقة حديثة في تعليم أطفالك النطق بشكل صحيح بحيث نجد أن أفضل طريقة لتعليم الأطفال هي استغلال الحواس التي منحهم إياها الله. فمن خلال هذا التطبيق يمكن تعلم الاشكال الهندسية للاطفال بالانجليزية بسلاسة كما يمكن ايضا تعلم الايام والاشهروأسماء اعضاء الجسم وافراد العائلة بطريقة سهلة و بسيطة .

من خلال تطبيق تعلم الحروف والارقام الانجليزية للاطفال بالصوت والصورة يمكن لاي طفل تعلم الالوان والفواكه وأسماء الحيوانات باللغة الانجليزية كما يمكنه أيضا تعلم الاشكال الهندسية والايام والاشهروأسماء أعضاء الجسم وأسماء أفراد العائلة بالانجليزية بحيث يحتوي كل صنف على 20 عنصربالصوت والصورة يساعد في تعليم قراءة الانجليزي للاطفال . 

يساعد تطبيق تعلم الحروف والارقام الانجليزية الطفل من تعلم الكلمات الاكثراستعمالا في اللغة الانجليزية بحيث يحتوي على عدد كبير من الكلمات والمفردات الأساسية في اللغة الانجليزية مبينة داخل التطبيق بشكل احترافي , ويعتبرهذا التطبيق أحسن طريقة تعليم الحروف الانجليزية للاطفال نظرا لسهولته واحتوائه على أصناف كثيرة تمكن من تعلم الانجليزية بالصوت والصورة .

يمكن تطبيق تعلم الحروف والارقام الانجليزية للاطفال بالصوت والصورة في تنمية القدرات المعرفية للطفل واكتساب رصيد لغوي جيد في اللغة الانجليزية بكل سهولة , ومن خلال الأقسام الموجودة في التطبيق يمكن تعلم الحروف والارقام والالوان والفواكه والحيوانات كما يمكن تعلم الايام والاشهرمما يساهم في تعليم الاطفال الانجليزي من الصفربكل سهولة .

مع تطبيق تعلم الحروف والارقام الانجليزية للاطفال يمكن للطفل أن يعيش لحظات يقول فيها: أنا أقدر، سأحاول مجدداً، لن أستسلم، لقد نجحت! وبها سيصبح طفلاً واثقاً بنفسه وقدراته  من خلال تعلم لغة جديدة وكذلك تطبيق عدة امور في الحياة اليومية مثل الفواكه والايام و الارقام و الالوان و التعرف على الكثيرمن الكلمات الاكثرتداولا في اللغة الانجليزية بشكل جديد .


باستعمال هذا التطبيق الرائع يمكنك تعليم اللغة الانجليزية للاطفال من الصفربسهولة بالغة وفي ظرف وجيزبحيث يشعرطفلك بالاستمتاع أثناء تعلمه الحروف والارقام الانجليزية من هذا التطبيق , الشيء الذي يساعد الطفل على اكتساب مهارات جديدة ورصيد لغوي جيد في اللغة الانجليزية ومع مرورالوقت سيتمكن من التحدث باللغة بطلاقة في سن مبكر . 


اذا كنت تبحث عن طريقة تعليم اللغة الانجليزية للاطفال اون لاين فانت في المكان المناسب بحيث يمكنك تعليم اللغة لطفلك بكل سلاسة والدراسة عن بعد وتعلم كيفية نطق الحروف و الكلمات الانجليزية من المنزل بدون معلم لذلك يعتبرهذا التطبيق بمثابة فرصة ثمينة لمن يريد تطبيق اندرويد يساعده في تعلم الانجليزية من الصفر للاطفال مجانا بكيفية سهلة وبسيطة .

طريقة تعليم اللغة الانجليزية للأطفال في وقتنا الحالي أصبحت متوفرة بكثرة عبرطرق جد سهلة نظرا لوجود عدد كبيرمن المواقع والتطبيقات الخاصة بتعلم اللغة الانجليزية من الصفرلجميع المستويات , فمن خلال هذا البرنامج يمكنك عزيزي القارئ تعليم اللغة الانجليزية عن بعد لاطفالك بالصوت والصورة وتنمية ذكائهم بشكل صحيح .

مميزات تطبيق تعلم الحروف والارقام الانجليزية للاطفال بالصوت والصورة 


1 - يمكن من تعلم الحروف الانجليزية للاطفال بسهولة .
2 - يساعد الطفل على تعلم الارقام الانجليزية بالصوت والصورة .
3 - يمكن من تعليم الاشكال الهندسية للاطفال بالانجليزية .
4 - يساهم في تعلم نطق الكلمات الانجليزية بالصوت للاطفال .
5 - يحتوي على 10 أصناف يضم كل واحد منها 20 عنصر.
6 - يمكن من تعلم الفواكه والحيوانات بالانجليزية للاطفال .
7 - يساعد على تعليم الايام والاشهرللاطفال بالانجليزية .
8 - يمكن من تعليم أعضاء الجسم للاطفال باللغة الانجليزية .
9 - يساعد الطفل على التعرف على أسماء العائلة بالانجليزية .

افضل طريقة تعليم اللغة الانجليزية للاطفال بدون معلم من خلال هذا التطبيق الرائع ستساعدك كثيرا عزيزي القارئ في تعليم اللغة لاطفالك من الصفر بسهولة بالغة وفي ظرف وجيز, والجديربالدكران هذا التطبيق خفيف وسريع لايشغل مساحة كبيرة في الهواتف والاجهزة الذكية التي تشتغل بنظام الاندرويد ومقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق في متجرجوجل بلاي .

الى هنا أعزائي المتابعين وزوارموقع فضاء الاعلاميات يكون الدرس قد انتهى اتمنى أن ينال اعجابكم وتكونوا قد استفدتم منه سوف أقدم لكم دروس أخرى في نفس المجال شكرا لكم على حسن المتابعة الى اللقاء والى تدوينة أخرى ان شاء الله .




تحميل التطبيق