شرح طريقة ربح المال من موقع اختصار الروابط الصادق Mycut

 شرح طريقة ربح المال من موقع اختصار الروابط الصادق Mycut

 شرح,طريقة,ربح,المال,موقع,اختصار,الروابط,Mycut,earn,money

 شرح طريقة ربح المال من موقع اختصار الروابط الصادق Mycut




تعتبرمواقع اختصار الروابط من أفضل طرق ربح المال من الانترنت في وقتنا الحالي , بحيث يمكن من خلالها ربح مئات الدولارات خاصة عند استعمال أفضل مواقع اختصار الروابط وانشاء روابط كثيرة والترويج لها في اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي المتابعين وزوار مدونة فضاء الاعلاميات في هذا الدرس سوف أشرح لكم كيفية ربح المال من الانترنت عبر موقع صادق , يعتبر من أفضل مواقع الربح من اختصارالروابط والعمل من المنزل وهو بمثابة فرصة جيدة للمبتدئين الذين يبحثون عن كيفية ربح المال من الانترنت .

اذا كنت عزيزي القارئ تبحث عن كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين فأنت في المكان المناسب بحيث يمكنك العمل من المنزل
عبر مواقع اختصار الروابط , لكن في البداية عليك أن تبدل مجهودا كبيرا لكي تتعود على طريقة العمل وتتضح لديك الأمور جيدا
وبعد ذلك سيصبح بامكانك جني ارباح محترمة من عملك .

طريقة ربح المال من الانترنت عبر مواقع اختصار الروابط سهلة وبسيطة بحيث يمكنك اختصارعدد كبير من الروابط والترويج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي , خاصة اذا كنت تمتلك موقع أو قناة على اليوتيوب لأنهما سيساعدانك في جلب الترافيك للروابط التي قمت بترويجها وبالتالي سوف تزداد الأرباح الخاصة بك في الموقع .

هذا الموقع المستعمل في الشرح هو موقع ممتاز في ربح المال من الانترنت عن طريق اختصار الروابط بحيث أنه يحتوي على عدد كبير من المميزات الجميلة , وذلك بكونه يدعم اللغة العربية قصد تسهيل الخدمة لسكان الدول العربية ويدعم أيضا مجموعة من البنوك الالكترونية الشهيرة بما في ذلك بايبال و بايونير وبايزا ونتلروبنوك أخرى .



في الخطوة الأولى يجب عليك انشاء حساب بالموقع من أجل الولوج الى القائمة الرئيسية للموقع يمكنك بعد ذلك القاء نظرة داخل القائمة الخاصة باعدادات العائد , ستجد أن الدفع مقابل الالف ظهور أو CPM الخاص بالموقع مرتفع في جميع الدول تقريبا سواء في الدول الأجنبية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا أو في الدول العربية ودول الخليج مثل المملكة العربية السعودية وقطر .

في الخطوة الثانية يجب أن تقوم باختصار الروابط الخاصة بك وذلك بالضغط على الخيار"رابط مختصر جديد" بعد ذلك سيظهر لك مستطيل في لوحة التحكم , قم بنسخ الرابط الذي تريد اختصاره ثم بعد ذلك قم بلصقه داخل المستطيل ثم قم بالضغط على "اختصار" سوف يتم تحويل الرابط الخاص بك الى رابط قصير ومختصر يمكنك نسخه بالضغط على الزر "نسخ" .

في الخطوة الثالثة يجب عليك أن تقوم بالترويج لجميع الروابط التي قمت باختصارها في المنتديات وفي مواقع التواصل الاجتماعي
بما في ذلك الفيسبوك والتويتر والانستاغرام وكذلك في اليوتيوب , واذا كنت تمتلك موقع أو مدونة فانك تستطيع من خلالها مشاركة
الروابط الخاصة بك والترويج لها باحترافية وبهذه الطريقة سوف تتمكن من كسب ارباح محترمة من خلال اختصار الروابط .

يمكنك أيضا قراءةكيفية ربح مئات الدولارات من أفضل موقع لاختصار الروابط

في الخطوة الرابعة يجب عليك الدخول الى الاعدادات ثم بعد ذلك الى الملف الشخصي قصد اتمام المعلومات والبيانات الشخصية الخاصة بك لكي تتمكن من سحب الأرباح الخاصة بك بسهولة , بعد ادخالك للمعلومات الشخصية بما في ذلك الاسم والنسب والعنوان والدولة قم باختيار طريقة السحب وذلك باختيارك للبنك الالكتروني الذي تتعامل معه , وبعد ادخالك للمعلومات الخاصة بالبنك الالكتروني سوف يرسل لك الموقع الأموال أوتوماتيكيا الى حسابك بعد تجاوزك للحد الأدنى للسحب .

للتذكير فقط عزيزي المتابع يجب عليك احترام شروط وقوانين الموقع وذلك من أجل الحفاظ على حسابك من الحظر , ويجب عليك أيضا اجتناب جميع وسائل الغش والنقرات الغير الشرعية واختصارالروابط الاباحية وانشاء أكثر من حساب واحد لأن كل هذه الأمور تعتبر مخالفة لسياسة وبنوذ الموقع , يمكنك مراجعة قوانين الموقع جيدا بالدخول الى صنف "تعليمات الاستخدام" .

الى هنا أعزائي المتابعين يكون درسنا قد انتهى سوف أضرب لكم موعدا في دروس قادمة ان شاء الله في نفس  المجال و من أجل مشاهدة الشرح التطبيقي بالتفصيل أدعوكم أعزائي المتابعين لمشاهدة الفيديو أسفله وأتمنى أن  ينال هذا الدرس اعجابكم وتكونوا قد استفدتم منه الى اللقاء والى تدوينة قادمة ان شاء الله .



شكرا على حسن المتابعة والى فرصة قادمة ان شاء الله .

- رابط الموقع
- رابط التسجيل في الموقع


قد يهمك أيضا :
--------------
- طريقة العمل في شركة جوجل أدسنس وربح المال منها
كيفية ربح مئات الدولارات من أفضل موقع لاختصار الروابط
طريقة ربح الاف الدولارات من خدمة أمازون كيندل
كيف تربح المال من الانترنت عن طريق تصميم اللوجوهات
- اربح دولاراتك الاولى من الانترنت من خلال تطبيق أندرويد صادق
-  ربح الالف الدولارات من الانترنت عبر موقع UDEMY
طريقة ربط قناة اليوتيوب بجوجل أدسنس وربح المال منها