طريقة العمل في شركة جوجل أدسنس وربح المال منها

طريقة العمل في شركة جوجل أدسنس وربح المال منها

جوجل, أدسنس, العمل, الربح, الانترنت,  المواقع,  اليوتيوب, المال

طريقة العمل في شركة جوجل أدسنس وربح المال منها


تعتبر شركة جوجل أدسنس من أقوى طرق العمل والربح من الانترنت بكونها تخول لأصحاب المواقع وقنوات اليوتيوب امكانية عرض اعلاناتها في المحتوى الخاص بهم وربح المال منها , ومن أجل ربح المال من جوجل أدسنس ينبغي احترام القوانين والشروط الخاصة بها والعمل بجدية .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي المشاهدين ومتابعي مدونة فضاء الاعلاميات في هذا الدرس سوف أشرح لكم طريقة العمل في شركة جوجل أدسنس وربح المال منها عن طريق الاعلانات التي تظهر في المحتوى الخاص بنا , هذه الشركة هي شركة صادقة ومشهورة عالميا خاصة عند الشركات المعلنة و أصحاب المواقع الكبرى .

من المعلوم أنه يوجد عدد كبير من الشبكات الاعلانية التي تتنافس فيما بينها في عرض الاعلانات لأصحاب المواقع لكن تبقى جوجل أدسنس هي أقوى شبكة اعلانية على الانترنت في العالم , وذلك نظرا لجودة الاعلانات التي تمتلكها وسعر النقرة CPC الذي يكون مرتفعا في أغلب الدول المستهدفة من طرف أصحاب المواقع .

يمكنك أيضا قراءةطريقة ربط قناة اليوتيوب بجوجل أدسنس وربح المال منها

تلعب جوجل أدسنس دور الوسيط بين المعلنين وأصحاب المواقع أو قنوات اليوتيوب , بحيث تقوم شركة جوجل أدسنس بعرض الاعلانات الخاصة بالمعلنين بمقابل مادي في المواقع ذات المحتوى الجيد , وتقوم باعطاء مقابل مادي لأصحاب المواقع مقابل الضغط على الاعلانات الخاصة بها من طرف الزوار .

توجد بعض الشروط والقوانين الخاصة بشركة جوجل أدسنس والتي ينبغي معرفتها جيدا قبل البدئ في انشاء موقع أو مدونة بحيث أنه يجب أن تفهم جميع الشروط والبنوذ فهما جيدا , لكي يتم قبولك عند ارسال طلب الاشتراك في ادسنس والاستفادة من الاعلانات  وذلك سيضعك على الطريق الصحيح نحو العمل مع شركة جوجل ادسنس .



اذا فهمت عزيزي المتابع طريقة العمل في شركة جوجل أدسنس ما عليك الا البدئ في انشاء محتوى حصري خاص بك سواء كان موقعا أو قناة  في اليوتيوب , المهم هو أن يكون محتوى جيد وهادف لكي ينال اعجاب الزوار ويكسب ثقة جوجل أدسنس خاصة اذا كان المحتوى الخاص بك يحترم شروط وقوانين أدسنس .


يمكنك أيضا قراءة أفضل طريقة لربح الاف الدولارات من اليوتيوب مضمونة وحصرية 

من المعلوم أن شركة جوجل ادسنس تقوم بدفع مقابل مادي لأصحاب المواقع عن طريق النقر على الاعلانات الخاصة بها لكنها وضعت قوانين وشروط صارمة في العمل معها من أجل تصفية كل ما له علاقة بالغش والخداع أو شيء من هذا القبيل وذلك قصد اعطاء فرصة للأشخاص الذين يريدون العمل بجدية , وخير دليل على ذلك هو أن سعر النقرة عند العرب جد منخفظة مقارنة مع سعر النقرة عند الأجانب خاصة في المحتوى الانجليزي , لأن الاجانب يعملون بجدية وبصدق وتقوم جوجل ادسنس بعرض اعلانات ذات جودة عالية في مواقعهم .

لكي تتضح لك الامور كثيرا في هذا المجال أنصحك بمتابعة دورات جوجل ادسنس قبل البدئ في انشاء المحتوى الخاص بك , وفهم قوانين جوجل ادسنس جيدا لكي لا تقع في المشاكل أثناء البدئ في العمل مع هذه الشركة وهذا سيضعك على الطريق الصحيح نحو العمل الجاد من المنزل وكسب المال من الانترنت رافعا اياك من حيث  أنت الى حيث تحب أن تكون .

الى هنا أعزائي المتابعين يكون درسنا قد انتهى سوف أضرب لكم موعدا في دروس قادمة ان شاء الله في نفس  المجال و من أجل مشاهدة الشرح التطبيقي بالتفصيل أدعوكم أعزائي المتابعين لمشاهدة الفيديو أسفله وأتمنى أن ينال هذا الدرس اعجابكم وتكونوا قد استفدتم منه الى اللقاء والى تدوينة قادمة ان شاء الله .




شكرا على حسن المتابعة الى اللقاء والى تدوينة قادمة ان شاء الله .


بعض الروابط المهمة حول شركة جوجل ادسنس :

- سياسات برنامج ادسنس
- أقوى أسباب غلق حساب ادسنس

قد يهمك أيضا :
--------------
-  شرح طريقة ربح المال من موقع اختصار الروابط الصادق Mycut
كيفية ربح مئات الدولارات من أفضل موقع لاختصار الروابط
طريقة ربح الاف الدولارات من خدمة أمازون كيندل
كيف تربح المال من الانترنت عن طريق تصميم اللوجوهات
- اربح دولاراتك الاولى من الانترنت من خلال تطبيق أندرويد صادق
-  ربح الالف الدولارات من الانترنت عبر موقع UDEMY
طريقة ربط قناة اليوتيوب بجوجل أدسنس وربح المال منها