طريقة ربح الاف الدولارات من خدمة أمازون كيندل

طريقة ربح الاف الدولارات من خدمة أمازون كيندل

أمازون, كيندل, بيع, الكتب,  ربح المال, ربح الاف الدولارات, amazon kindle

طريقة ربح الاف الدولارات من خدمة أمازون كيندل



تعتبر خدمة أمازون كيندل من أبرز طرق العمل على الانترنت بحيث يمكنك من خلالها ربح الاف الدولارات عن طريق
 بيع الكتب الالكترونية ورفعا في موقع امازون عبر منصة Amazon kindle .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي المتابعين وزوار مدونة فضاء الاعلاميات في هذا الدرس سوف أشرح لكم طريقة
حصرية لربح المال من الانترنت عن طريق انشاء الكتب الالكترونية وبيعها في منصة امازون كيندل للقراء الالكترونيين
الذين يبحثون عن كتب الكترونية في مختلف المجالات ويقومون بشرائها بدفع مقابل مادي .

لقد تم انشاء منصة امازون كيندل من طرف امازون بهدف تطوير طريقة المطالعة , وقراءة الكتب والمجلات في موقعها وذلك عبرانشاء مجموعة من الأجهزة الالكترونية , والتي تحتوي على مجموعة من الكتب على شكل مقالات وصوراحترافية يمكن قرائتها من الحاسوب أو من أجهزة الكترونية اخرى .

يمكنك أيضا قراءةكيف تربح المال من الانترنت عن طريق تصميم اللوجوهات

خدمة أمازون كيندل هي عبارة عن مكتبة ضخمة تم تصميمها من طرف موقع أمازون ووضعها في متجر امازون كيندل  قصد تسهيل عملية التصفح وقرائة الكتب والمجلات الالكترونية للمستخدمين والقراء الالكترونيين وذلك عبر انشاء أجهزة  خاصة بالقراءة الالكترونية وبيعها في المتجر بأثمنة محددة .

ومن مميزات هذه الخدمة أنها تتيح لك فرصة انشاء كتب الكترونية وبيعها في متجر امازون كيندل ووضع سعر محدد لها لكي يتم شراؤها من طرف مستخدمي الكتب الالكترونية , مع احترام حقوق الطبع والنشر للكتب التي يتم بيعها أو بعبارة أخرى احتواء بائع الكتب الالكترونية على حقوق الملكية الخاصة بهذه الكتب .



من عيوب هذه المكتبة الالكترونية أنها لاتدعم اللغة العربية لكن يمكن الاستفادة من هذه الخدمة عن طريق البحث عن كتب مفتوحة المصدر باللغة العربية أو الفرنسية  وترجمتها الى اللغة الانجليزية , بحيث يمكنك قبل البدئ في هذه العملية أن تقوم بالقاء نظرة شاملة داخل منصة امازون كيندل لكي تأخد فكرة عن الكتب التي يتم نشرها , والتي حققت نسب كبيرة من المبيعات لكي تقوم بانشاء كتب الكترونية مثلها .

تعتبرهذه المنصة الخاصة بالكتب الالكترونية من أبرز طرق العمل على الانترنت من المنزل , بحيث يمكن انشاء كتب الكترونية وبيعها مقابل سعر محدد , لكن من الأفضل ان تكون هذه الكتب مصممة باللغة الانجليزية لأن أغلب القراء الالكترونيين يبحثون عن كتب باللغة الانجليزية في مختلف المجالات .

يجب أن تكون الكتب الالكترونية مكتوبة باللغة الانجليزية لأن جميع المستخدمين والقراء الالكترونيين يبحثون عن كتب مؤلفة باللغة الانجليزية وذات إصدار حديث , يجب أيضا أن يكون عنوان الكتاب له علاقة بالمضمون لكي لا يتم حظر حسابك في متجر امازون كيندل , واذا كنت لاتجيد اللغة الانجليزية يمكنك انشاء كتب باللغة العربية أوالفرنسية وترجمتها عن طريق استعمال مواقع الترجمة أو الاستعانة بمترجمين في مواقع العمل الحر مثل موقع Fiver .

يمكنك أيضا قراءة ربح الالف الدولارات من الانترنت عبر موقع UDEMY

هذه الطريقة فعالة وحصرية أعزائي المتابعين خاصة لمن أراد أن يأخد الأمور بجدية ويعمل من المنزل , فاذا قمت بانشاء كتب جيدة وقمت ببيعها في هذ ا المتجر يمكنك أن تحقق أرباحا محترمة في ظرف وجيز والتي قد تصل الى  الاف الدولارات في الشهر لأن هذه الكتب الالكترونية عليها الكثير من الطلب من طرف مستخدمي الانترنت .

الى هنا أعزائي المتابعين يكون درسنا قد انتهى سوف أضرب لكم موعدا في دروس قادمة ان شاء الله في نفس المجال و من أجل مشاهدة الشرح التطبيقي بالتفصيل أدعوكم أعزائي المتابعين لمشاهدة الفيديو أسفله وأتمنى أن ينا ل هذا الدرس اعجابكم وتكونوا قد استفدتم منه الى اللقاء والى تدوينة قادمة ان شاء الله .



شكرا على حسن المتابعة الى اللقاء والى تدوينة قادمة ان شاء الله .

رابط الموقع 

قد يهمك أيضا :
--------------
-  شرح طريقة ربح المال من موقع اختصار الروابط الصادق Mycut
- طريقة العمل في شركة جوجل أدسنس وربح المال منها
كيفية ربح مئات الدولارات من أفضل موقع لاختصار الروابط
كيف تربح المال من الانترنت عن طريق تصميم اللوجوهات
- اربح دولاراتك الاولى من الانترنت من خلال تطبيق أندرويد صادق
-  ربح الالف الدولارات من الانترنت عبر موقع UDEMY
طريقة ربط قناة اليوتيوب بجوجل أدسنس وربح المال منها