كيفية ربح مئات الدولارات من أفضل موقع لاختصار الروابط

كيفية ربح مئات الدولارات من أفضل موقع لاختصار الروابط

 شرح,طريقة,ربح,المال,موقع,اختصار,الروابط,cuturl,earn,money

كيفية ربح مئات الدولارات من أفضل موقع لاختصار الروابط


شرح طريقة ربح المال من الانترنت باستعمال أفضل موقع اختصار الروابط والذي يعتبر من أحسن مواقع ربح المال من الانترنت وذلك عن طريق اختصار الروابط والترويج لها من أجل ربح المال وتحقيق دخل محترم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي المتابعين وزوار مدونة فضاء الاعلاميات في هذا الدرس سوف أشرح لكم طريقة ربح المال من الانترنت عن طريق اختصار الروابط باستعمال أفضل موقع لاختصار الروابط والذي يمتاز بالمصداقية وجودة الاعلانات التي تظهر فيه وكذلك أسعار النقرات المرتفعة والعديد من المميزات الجميلة .

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع اختصار الروابط نظرا لارتفاع سعر النقرة , لذلك احببت أن اضع درس خاص بهذا الموقع , لأن أغلب الناس يستعملون هذا الموقع في اختصار الروابط خاصة أصحاب المواقع وقنوات اليوتيوب لأنهم يقومون بنشر عدد كبير من الروابط باستمرار, وذلك قصد تحقيق عدد كبير من النقرات على الروابط المختصرة وربح المال منها .  

يوجد عدد كبير من مواقع اختصار الروابط في الانترنت لكن أغلب هذه المواقع غير صادقة ونصابة وتكون أرباحها جد منخفضة لذلك تجد جميع المعلنين واصحاب المواقع يضعون الكثير من الاعلانات في الروابط , ولسوء الحظ أن الزوار ينزعجون من هذه الروابط التي تنبثق فيها اعلانات عشوائية الهدف منها تحقيق دخل مرتفع .

هناك فكرة جيدة لربح المال من هذا الموقع وذلك عن طريق البحث عن روابط خاصة بالالعاب والبرامج واختصارها ثم بعد ذلك يمكنك نشرها في المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي , وكلما ارتفع عدد النقرات على تلك الروابط كلما تضاعفت الأرباح لأن سعر النقرة في هذا الموقع مرتفع من خلال دخولك الى الصفحة الرئيسية للموقع يمكنك أخد فكرة عامة عن الأرباح التي يمكنك أن تجنيها من اختصار الروابط في هذا الموقع , وذلك عند تجاوز كل ألف زيارة تزداد نسبة الأرباح حسب الدولة التي قمت باستهدافها
وحسب نوع الجهاز الذي استخدمه الزائر للضغط على الرابط الخاص بك , فمثلا سعر النقرة بالنسبة للزوار الذين يستعملون   
الهواتف الذكية تكون أعلى من سعر النقرة بالنسبة للزوار الذين يستعملون الحواسيب خاصة في الدول الأجنبية مثل  الولايات المتحدة الامريكية وانجلترا وألمانيا .



يمكنك الحصول على أرباح محترمة من هذا الموقع عن طريق استهداف الدول التي تمتلك أسعار مرتفعة في الزيارات للروابط المختصرة , على سبيل المثال يمكنك انشاء قناة اليوتيوب أو صفحة على الفايسبوك بحيث يمكنك من خلالها وضع روابط مختصرة خاصة بالمواضيع التي يهتم بها الناس كثيرا في تلك الدول , فكلما ازدادت نسبة الزيارات لتلك الروابط من طرف الأجانب كلما ارتفعت أرباحك .

يمكنك أيضا قراءة شرح طريقة ربح المال من موقع اختصار الروابط الصادق Mycut

يمكنك أيضا ربح المال عن طريق دعوة أصدقائك للتسجيل في هذا الموقع من خلال رابط الاحالة الخاص بك بحيث أن الموقع سيعطيك نسبة %35 من الارباح الخاصة بالشخص الذي تسجل في الموقع انطلاقا من رابط الاحالة الخاص بك , بالنسبة لطريقة التوصل بالارباح الموقع يدعم البايبال , يجب عليك ملئ البيانات الخاصة بك وادخال البريد الالكتروني الخاص بحسابك على البايبال , وذلك من أجل تحويل الأرباح الى حسابك على البايبال بعد تجاوز الحد الأدنى للسحب .

الى هنا أعزائي المتابعين يكون درسنا قد انتهى سوف أضرب لكم موعدا في دروس قادمة ان شاء الله في نفس  المجال و من أجل مشاهدة الشرح التطبيقي بالتفصيل أدعوكم أعزائي المتابعين لمشاهدة الفيديو أسفله وأتمنى أن  ينال هذا الدرس اعجابكم وتكونوا قد استفدتم منه الى اللقاء والى تدوينة قادمة ان شاء الله .




شكرا على حسن المتابعة الى اللقاء والى تدوينة قادمة ان شاء الله .

رابط الموقع 
- رابط التسجيل في الموقع


قد يهمك أيضا :
--------------
-  شرح طريقة ربح المال من موقع اختصار الروابط الصادق Mycut
- طريقة العمل في شركة جوجل أدسنس وربح المال منها
طريقة ربح الاف الدولارات من خدمة أمازون كيندل
كيف تربح المال من الانترنت عن طريق تصميم اللوجوهات
- اربح دولاراتك الاولى من الانترنت من خلال تطبيق أندرويد صادق
-  ربح الالف الدولارات من الانترنت عبر موقع UDEMY
طريقة ربط قناة اليوتيوب بجوجل أدسنس وربح المال منها