أفضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الحاسوب والفلاشة والكارد ميموري لمستخدمي الويندوز والماك

أفضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الحاسوب والفلاشة والكارد ميموري لمستخدمي الويندوز والماك

 برنامج , استرجاع , الصور, الملفات ,الفلاشة , الكارد ميموري , استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر, data recovery software free , data recovery mac, data recovery pro

أفضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الحاسوب والفلاشة والكارد ميموري لمستخدمي الويندوز والماك

أفضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الحاسوب والفلاشة والكارد ميموري لمستخدمي الويندوز والماك يمكن من استرجاع الصوروالفيديوهات المحذوفة من القرص الصلب لجهازالكمبيوترحتى بعد الفورمات عبرثلاث خطوات سهلة وبسيطة .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي المتابعين وزوار مدونة فضاء الاعلاميات في هذا الدرس سوف أشرح لكم أسهل برنامج

استرجاع واستعادة جميع الصوروالملفات المحذوفة من جهازالكمبيوترمجانا , بحيث يمكن هذا البرنامج الاحترافي من استعادة جميع البيانات المفقودة من جميع الحواسيب ومحركات الأقراص الصلبة وجميع محركات USB وبطاقات Sd . 

من خلال هذه التدوينة سنتعرف على أفضل برنامج استرجاع الملفات والصوروالفيديوهات والملفات الصوتية المحذوفة من جهازالكمبيوترالذي يشتغل بنظام الويندوزوالماك , والجديربالذكرأن هذا البرنامج الاحترافي يمكن من استرجاع الملفات المحذوفة من الفلاشة والكارد ميموري والهاردسك في ظرف وجيز خلال ثلاث خطوات سهلة وبسيطة .  

هذا البرنامج هوعبارة عن برنامج مجاني واحترافي يمكن من استرجاع الملفات المحذوفة مجانا بحيث يمكن من خلاله استعادة جميع البيانات المفقودة من الحواسيب بسبب هجوم بعض الفيروسات , ويمكن هذا البرنامج من استرجاع جميع أنواع الملفات المحذوفة بما في ذلك الصورومقاطع الفيديووجميع الملفات المختلفة والعثورعليها بسرعة كبيرة .

- يمكنك أيضا قراءةاسترجاع الملفات المحذوفة من الفلاشة و الكارد ميموري بطريقة احترافية

باستعمال برنامج Recoverit أفضل برنامج استرجاع الملفات والبيانات المحذوفة من الكمبيوترومحرك الأقراص الصلبة , وهو برنامج مجاني يمكنك بكل سهولة من استعادة جميع الصوروالبيانات المفقودة من الفلاشة ومن بطاقة SD و من جميع أجهزة سطح المكتب وأجهزة اللابتوب التي تشتغل بنظام الويندوزوالماك بسرعة وسهولة بالغة .

هذا البرناج جيد وسهل في الاستعمال يمكن من استعادة الملفات المحذوفة من الكارد ميموري وبطاقة SD بكل سهولة , بحيث أنه
يساعد أيضا على استرجاع جميع الصوروالفيديوهات التي تم حذفها من الحاسوب والكارد ميموري والهاردسك حتى بعد الفورمات والجميل في هذا البرنامج أنه برنامج استرجاع الملفات المحذوفة مجاني خاص بمستخدمي WINDOWS وMAC .




طريقة استرجاع الملفات والصور المحذوفة من جهازالحاسوب باستعمال برنامج Recoverit سهلة وبسيطة بحيث يمكن من خلاله استرجاع أكثرمن 1000 نوع من الملفات المحذوفة , بما في ذلك الصوروالفيديوهات والملفات الصوتية وملفات الأرشيف والعديد من الملفات المقودة من القرص الصلب الداخلي والخارجي للحاسوب والقرص الصلب SSD والبيانات المحذوفة من سلة
المحذوفات وسطح المكتب , ويدعم هذا البرنامج خمس اصدارات للويندوز: 10 و8 و7 وVISTA وXP .

طريقة استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوترعبربرنامج Recoverit سهلة وبسيطة وتتم عبرثلاث مراحل تمكن من استعادة جميع البيانات المفقودة من الحاسوب , وذلك عن طريق تحديد المسارأوالقسم المراد استرجاع الملفات المخذوفة منه داخل القرص الصلب وفحص جميع المجلدات الموجودة بداخله لكي نتمكن من معاينة جميع الملفات واسترجاعها بكل سهولة .

من أجل استرجاع الملفات المحذوفة من الحاسوب في نظام الويندوزيجب اختيارالموقع الذي حذفت فيه البيانات ثم بعد ذلك يجب الضغط على زرDemarrer من أجل البدء في فحص جميع المجلدات , والبحث عن الملفات المفقودة منها بحيث يمكن من خلال هذه العملية استرجاع جميع أنواع الملفات المحذوفة بما في ذلك الصوروالفيديوهات والملفات الصوتية  والعديد من البيانات و الملفات الأخرى .

بعد انتهاء عملية الفحص يمكن معاينة جميع الملفات التي تم العثورعليها بواسطة برنامج Recoverit قبل استرجاعها من أجل التأكد منها ثم بعد تحديد نوع الملفات المراد استرجاعها , نقوم بالضغط على زرالاستعادة Recover من أجل استرجاع جميع الملفات المحددة وبنفس الطريقة يمكننا استرجاع الملفات المجذوفة من الماك ومن الفلاشة والكارد ميموري .

يعتبرتطبيق Recoverit من أفضل برامج استرجاع الملفات والصورالمحذوفة من الكمبيوترومحرك الأقراص الصلبة ومحرك USB وبطاقة SD , بحيث يمكن من استعادة جميع البيانات والملفات المفقودة من جميع الحواسيب التي تشتغل بنظام الويندوز والماك , ويتميزبسرعته في ايجاد الملفات المهمة التي تم حذفها بما في ذلك الصوروالفيديوهات وجميع الملفات والبيانات المهمة .

- يمكنك أيضا قراءةأفضل تطبيق استرجاع الصوروالملفات وفيديوهات ورسائل الواتساب المحذوفة لنظام الاندرويد

الى هنا أعزائي المتابعين يكون درسنا قد انتهى سوف أضرب لكم موعدا في دروس قادمة ان شاء الله في نفس المجال وكل ما يتعلق باسترجاع الملفات المحذوفة من أجهزة سطح المكتب وجميع الأجهزة الالكترونية و من أجل مشاهدة الشرح التطبيقي بالتفصيل أدعوكم أعزائي المتابعين لمشاهدة الفيديو أسفله وأتمنى أن ينال هذا الدرس اعجابكم وتكونوا قد استفدتم منه الى اللقاء والى تدوينة قادمة ان شاء الله .



شكرا على حسن المتابعة الى اللقاء والى تدوينة قادمة ان شاء الله .

- رابط تحميل البرنامج : اضغط هنا

قد يهمك أيضا :
--------------
استرجاع الملفات المحذوفة من الحاسوب بطريقة احترافية
أفضل تطبيق استرجاع الصوروالملفات وفيديوهات ورسائل الواتساب المحذوفة لنظام الاندرويد
أحسن تطبيق استرجاع الملفات والصور المحذوفة من الاندرويد حتى بعد الفورمات
- قل وداعا للفيروسات مع أفضل برنامج حماية انتي فايروس مجاني افاست 2019
يمكنك الآن توفير حماية مجانية لحاسوبك مدى الحياة عبر برنامج افيرا انتي فايروس 2019
احمي حاسوبك مجانا عبرأقوى برنامج مكافحة الفيروسات انتي فايروس 2019
تعرف على أفضل 4 مواقع تحميل برامج مجانية وكاملة للكمبيوترعلى الانترنت 
أفضل وأسرع محاكي لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الحاسوب