اليك أفضل العاب الاندرويد لسنة 2020 والأكثرتحميلا من google play

اليك أفضل العاب الاندرويد لسنة 2020 والأكثرتحميلا من google play

أفضل, العاب, اندرويد, لعبة ببجي, تحميل, call of duty, PUBG mobile

اليك أفضل العاب الاندرويد لسنة 2020 والأكثرتحميلا من google play

سنُخصِّص فقرات مقالنا لاستعراض أفضل ألعاب الأندرويد 2020 ، وفي تلك الفترة يُوجد عدد لا حصر له من الألعاب الشيقة، والتي يوفرها متجر جوجل بلاي وغيره من المتاجرالإلكترونية الأقل شُهرة، وتُعَدُّ تلك الألعاب محلَّ اهتمام لمُختلف الفئات العمرية ومن الجنسين، وبالطبع يسعى المُستخدمون لتحميل الألعاب الحديثة، والاستمتاع بها في أوقات الفراغ، وفيما يلي تفصيل الأفضل ألعاب الأندرويد 2020 .


فهرس المقال :

ما أفضل ألعاب الأندرويد 2020 ؟


  • لعبة call of duty .
  • لعبة PUBG mobile .
  • لعبة rules of survival .
  • لعبة Sniper Strike .
  • لعبة Hopless 3 .
  • لعبة alto's adventure .
  • لعبة Metal wings .
  • لعبة Rayman Adventures .



    ما أفضل ألعاب الأندرويد 2020 ؟


    لعبة call of duty :




    تعتمد لعبة call of duty على إطلاق النار، وتُعَدُّ من بين أفضل ألعاب الهواتف الذكية 2020 ، وتتضمَّن اللعبة تصنيفات مُختلفة من اللاعبين، ويُمكن التوجُّه وفقًا لخريطة موضوعة، وبما يُمكن اللاعب من مواجهة الأعداء والتغلب عليهم، ويوجد موسيقى مجسمة مع تحركات اللاعب في أماكن اللعبة المُختلفة، بالإضافة لجرافيك عالي الجودة.
    رابط تحميل اللعبة : هنا .


    - يمكنك أيضا قراءةيمكنك بكل سهولة تحميل أفضل العاب كرة القدم الجديدة للاندرويد مجانا 2019


    لعبة PUBG mobile :




    تُعتبر لعبة pubg mobile من بين أفضل ألعاب الأندرويد 2020 ، ويبلغ عدد من قاموا بتحميل اللعبة ما يزيد على 10 ملايين شخص، ويعكس ذلك مدى روعة هذه اللعبة، بالإضافة للبساطة في طريقة اللعب، ومضمون اللعبة يتمثَّل في قيام طائرة بإسقاط مائة مُقاتل، ويتعين على من يلعب مواجهة تسعة وتسعين شخصًا والقضاء عليهم، ويلزم لذلك تجميع أسلحة بسُرعة قبل أن يحصل عليها المنافسون.
    رابط تحميل اللعبة : هنا .

    لعبة rules of survival :



    تُعتبر لعبة البقاء على قيد الحياة أحد أبرز ألعاب أندرويد لعام 2020 ، وهي من إنتاج شركة netease الصينية، وتناسب تلك اللعبة محبي المغامرات الحربية، ومحاربة الأشرار، وتتميَّز اللعبة بوجود جرافيك مرتفع الجودة، وبيئات مُختلفة، ومن الممكن مشاركة لاعبين متعددين.
    رابط تحميل اللعبة : هنا .

    لعبة Sniper Strike :



    تعتمد لعبة إطلاق النار Sniper Strike على قنص الأعداء، وهي من أفضل ألعاب الأندرويد 2020 ، وقام عدد كبير من الجمهور بتحميلها، وتتَّسم الواجهة الرسومية بالواقعية، وكذلك تتضمَّن اللعبة أصواتًا مجسمة تجعل اللاعب يتعايش مع المواقف التي يُواجهها، ويوجد وسائل مُختلفة للتحكم في الحركة وإطلاق النار.
    رابط تحميل اللعبة : هنا .

    لعبة Hopless 3 :





    تُعَدُّ لعبة Hopless 3 من بين ألعاب الأكشن الجذَّابة، حيث يُمكن للاعب خوض مغامرات مثيرة، وينبغي أن يتعامل اللاعب مع المواقف بذكاء، وتتضمَّن اللعبة مستويات تختلف في صعوبتها، ويبلغ عدد هذه المستويات 50 مستوى، وفي كل مرحلة من مراحل اللعبة سيجد اللاعب أشكالًا ومظاهر جديدة، ولن يشعر بالممل مهما طال به وقت اللعب، كما أن الجرافيك الخاص باللعبة متميز وعالي الجودة.
    رابط تحميل اللعبة : هنا .

    لعبة alto's adventure :



    تدخل لعبة alto's adventure تحت صنف أفضل الألعاب للهواتف الذكية لعام 2020 ، وقام بتحميل اللعبة مُستخدمون لا حصر لهم عن طريق متجر جوجل بلاي، وتتَّسم اللعبة بواجهة رسومية رائعة، بالإضافة إلى أن مساحتها صغيرة، ويسهل تعلمها، وهي بالفعل من التجارب الرائعة.
    رابط تحميل اللعبة : هنا .

    لعبة Metal wings :



    تصنف لعبة المُحاربين الصلبMetal wings  من بين الألعاب القتالية الرائعة، وتتضمَّن اللعبة رسومات ثُنائية الأبعاد، ويوجد جرافيك عالي الجودة، وسيستعين اللاعب بأحد الجنود الذي يمتلك تكنولوجيا متطورة، ويقوم اللاعب بتجهيز أسلحة متنوعة، وَمِنْ ثَمَّ ينخرط في معارك شرسة، ويسعى لدحر الأعداء ممن يقفون في طريقه، ويُمكن تحميل اللعبة بشكل مجاني عن طريق متجر بلاي.
    رابط تحميل اللعبة : هنا 

    لعبة Rayman Adventures :


    - يمكنك أيضا قراءةتعرف على أفضل العاب سيارات سباق للاندرويد يمكنك تحميلها مجانا من جوجل بلاي 



    تُعَدُّ لعبة Rayman Adventures من أفضل ألعاب الأندرويد 2020 ، وتندرج تحت اللعبة تحت صنف ألعاب المغامرات، وبالفعل سيستمتع اللاعب بتجربة رائعة، وسيستكشف عوالم جديدة، حيث يتم جمع كائنات الأكتريديبلوز، وإرجاعها إلى مواطنها الأصلية، وتتَّسم اللعبة بالموسيقى الرائعة، وكذلك يُمكن القيام بتهيئة بيئة اللعبة من خلال زراعة الأشجار، ومنافسة الآخرين، وتتطلَّب اللعبة محاربة وحوش المينوتور، والتحرك تباعًا في أراضٍ غامضة، واستكشاف مجموعة من العوالم الخيالية، التي تجعل اللاعب يعيش تجربة رائعة.
    رابط تحميل اللعبة : هنا .



    قد يهمك أيضا :
    --------------
    يمكنك بكل سهولة تحميل أفضل العاب كرة القدم الجديدة للاندرويد مجانا 2019
    استمتع باللعب في افضل العاب اطفال للاندرويد مجانا متوفرة في متجرجوجل بلاي
    تعرف على أفضل العاب سيارات سباق للاندرويد يمكنك تحميلها مجانا من جوجل بلاي 
    تعرف على 5 افضل مواقع الالعاب المجانية على الانترنت في العالم 
    برنامج تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الحاسوب BlueStacks