يمكنك الآن توفير حماية مجانية لحاسوبك مدى الحياة عبر برنامج افيرا انتي فايروس 2019

يمكنك الآن توفير حماية مجانية لحاسوبك مدى الحياة عبر برنامج افيرا انتي فايروس 2019



انتي فايروس , انتي فيرس , افيرا 2019 , تحميل افيرا , افيرا مجاني , avira 2019 , antivirus , pro , free

يمكنك الآن توفير حماية مجانية لحاسوبك مدى الحياة عبر برنامج افيرا انتي فايروس 2019




يمكنك الآن توفير حماية مجانية لحاسوبك مدى الحياة عبر برنامج افيرا انتي فايروس 2019 avira antivirus free الذي يعتبرمن أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر, يمكنك تحميل برنامج افيرا مجانا من موقعه الرسمي بنقرة واحدة .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي المتابعين وزوار موقع فضاء الاعلاميات في هذا الدرس سوف أشرح لكم أحسن طريقة لتوفيرحماية مجانية لجهازالكمبيوترمدى الحياة , عبربرنامج انتي فيرس مجاني اسمه افيرا وهو عبارة عن مضاد للفيروسات يمكن من ازالة الملفات الضارة من الحاسوب ويشتغل في عدة أنظمة التشغيل بما في ذلك windows و Mac وAndroid و Ios .

يوجد في الحقيقة عدد كبيرمن برامج الحماية المهمة لجهازالكمبيوترولمختلف الأجهزة الالكترونية على شبكة الانترنت التي تمكن من مكافحة الفيروسات وازالة الملفات الضارة , بحيث توفر للمستعمل الحماية الكاملة أثناء التصفح في مختلف مواقع الويب وتحميل عدة برامج منها وفي هذا الدرس سوف نسلط الضوء على أحد أفضل برامج الحماية من الفيروسات المجانية والكاملة .

- يمكنك أيضا قراءةقل وداعا للفيروسات مع أفضل برنامج حماية انتي فايروس مجاني افاست 2019 

تم تطويربرنامج افيرا انتي فيرس المجاني من طرف شركة ألمانية متخصصة في مجال الحماية ومكافحة الفيروسات والبرامج الضارة وتعتبرهذه الشركة من أقوى شركات الحماية في وقتنا الحالي . بحيث توفرالحماية الكاملة لجميع الأجهزة الالكترونية بما في ذلك الحواسيب وأجهزة التابليت والأيباد والهواتف الذكية , ويتم تحميل برنامج مكافحة الفيروسات افيرا الخاص بها من طرف
ملايين الأشخاص وذلك لأنه يعتبرمن أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية .  

يعتبربرنامج Avira من أفضل برامج مكافحة الفيروسات للويندوزمجانا ومدى الحياة بحبث يمكن من ازالة جميع انواع الملفات الضارة والفيروسات والبرامج الخبيثة من الحاسوب , وهوعبارة عن برنامج مجاني خفيف وسريع لايبطئ عمل الكمبيوتر ويعمل في نظام الويندوز والماك وفي الهواتف الذكية التي تشتغل بنظام الاندرويد وايوس .



يمكن برنامج افيرا انتي فايروس من حماية المستعمل من مليارات من هجمات البرامج الضارة كل عام بما في ذلك فيروسات الملفات وفيروسات الماكرووالتروجين أوأحصنة طروادة والعديد من الفيروسات والبرامج الخبيثة , ويحتوي على نظام حماية قوي يقوم بعمل فحص واصلاح الملفات المصابة بالفيروسات بسرعة كبيرة وفي ظرف وجيز.


- مميزات برنامج مكافحة الفيروسات Avira antivirus 2019 :


1 - برنامج مضاد للفيروسات مجاني وكامل .
2 - خفيف وسريع لايبطئ جهازالكمبيوتر.
3 - يشتغل في نظام الويندوزوالماك والاندرويد والايوس.
4 - يقوم بتحديث نفسه تلقائيا .
5 - يساعد على الحماية من الفيروسات الخطيرة و الهجمات الضارة .
6 - يحتوي على جدار ناري قوي مكافح للفيروسات .
7 - يتوفرعلى عدة خدمات متقدمة في الحماية .

يمكنك عزيزي القارئ تحميل برنامج افيرا مجانا من الموقع الرسمي بكل سهولة عبررابط مباشروذلك بالدخول الى الموقع والضغط على زر التحميل المجاني , وبعد تثبيتك لبرنامج افيرا انتي فيرس قم بفحص جميع ملفات الحاسوب الخاص بك بالضغط على الخيار 'Antivirus' ثم بعد ذلك قم بتنفيذ الفحص السريع بالضغط على الزر ' Exécuter un scan rapide ' .

تتوفرالتحديثات الأخيرة لبرنامج افيرا انتي فايروس على نظام حماية قوي يكتشف جميع أنواع الفيروسات وملفات التجسس ويمنع الملفات الضارة من التسلل الى جهاز الكمبيوتر , وذلك نظرا لاحتوائها على نظام حماية ذكي يمكن من اكتشاف جميع التهديدات الجديدة والمتطورة ويمنع تحميل المواقع الضارة في متصفحات الانترنت .

من المميزات الجيدة في برنامج افيرا انه يحمي الملفات الشخصية والبرامج الخاصة بالمستعمل وعمليات البحث التي يقوم بها أثناء التصفح كما أنه يحمي شبكة الوايفاي في المنزل , ويقوم بحظرجميع أنواع التهديدات وملفات التجسس ويحتوي على محرك بحث أكثرأماتا وبرنامج يقوم بتحديث جميع التطبيقات والبرامج الخاصة بالمستعمل . 

يمكنك أيضا قراءةاحمي حاسوبك مجانا عبرأقوى برنامج مكافحة الفيروسات انتي فايروس 2019

ومن أجل أخد الحيطة والحذروالحفاظ على سلامة جهاز الكمبيوترالخاص بك من الفيروسات والبرامج الضارة يجب عليك تثبيث  برنامج افيرا مباشرة بعد فرمتة الحاسوب , ويجب عدم الضغط على الروابط المجهولة التي تصلك عبرالبريد الالكتروني وعدم الدخول الى أي مفتاح Usb دون فحصه ببرنامج افيرا انتي فايروس . 


الى هنا أعزائي المتابعين يكون درسنا قد انتهى سوف أضرب لكم موعدا في دروس قادمة ان شاء الله في نفس المجال و من أجل مشاهدة الشرح التطبيقي بالتفصيل أدعوكم أعزائي المتابعين لمشاهدة الفيديو أسفله وأتمنى أن ينال هذا الدرس اعجابكم وتكونوا قد استفدتم منه الى اللقاء والى تدوينة قادمة ان شاء الله .




- رابط تحميل برنامج افيرا من الموقع الرسمي : اضغط هنا

قد يهمك أيضا :
--------------
تعرف على أفضل برنامج مكافحة الفيروسات للاندرويد والكمبيوتر اي في جي انتي فيروس 2020
قل وداعا للفيروسات مع أفضل برنامج حماية انتي فايروس مجاني افاست 2019
احمي حاسوبك مجانا عبرأقوى برنامج مكافحة الفيروسات انتي فايروس 2019
أفضل موقع لحماية ملفات الكمبيوتر من الفيروسات والبرامج الضارة
كيفية حماية ملفات الكمبيوتر بأكثر من 50 انتي فايروس مجاني
تعلم كيف تحمي ملفاتك الشخصية باحترافية
حماية حساب الفايسبوك من الاختراق عبر أربع خطوات فعالة وحصرية
أقوى جدار ناري لحماية الحاسوب من الفيروسات والملفات الضارة
أفضل تطبيق اندرويد لحماية الهواتف الذكية من الفيروسات
أحسن تطبيق استرجاع الملفات والصور المحذوفة من الاندرويد حتى بعد الفورمات
استرجاع الملفات المحذوفة من الحاسوب بطريقة احترافية
استرجاع الملفات المحذوفة من الفلاشة و الكارد ميموري بطريقة احترافية
تنظيف الحاسوب وتسريعه بدون برامج في أربع خطوات سهلة وبسيطة
أفضل برنامج لتنظيف الحاسوب من الملفات الغير الضرورية وتسريعه