طريقة مراقبة كاميرا هواتف الاندرويد عن بعد من الحاسوب

طريقة مراقبة كاميرا هواتف الاندرويد عن بعد من الحاسوب 

شرح, كيفية, مراقبة, كاميرا, هواتف, الاندرويد, عن بعد, من الحاسوب

طريقة مراقبة كاميرا هواتف الاندرويد عن بعد من الحاسوب 



شرح كيفية مراقبة كاميرا هواتف الاندرويد عن بعد من الحاسوب المتصل في نفس الشبكة باستعمال تطبيق اندرويد مجاني
واحترافي يمكن من معاينة الفيديوهات التي يتم تصويرها بكاميرا الهاتف في الحاسوب داخل المتصفح .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي المتابعين وزوار مدونة فضاء الاعلاميات في هذا الدرس سوف أشرح لكم طريقة ربط كاميرا هواتف الاندرويد بالحاسوب ومراقبتها بشكل احترافي عبر المتصفح اللذي يمكن من رؤية ومعاينة الفيديوهات المسجلة بالكاميرا الخاصة بهذه الهواتف .

هذا التطبيق يعمل عن طريق الاتصال بشبكة الويفي ويمكن من ربط كاميرا هواتف الاندرويد بالحاسوب ومراقبتها عن بعد بسهولة بالغة وفي ظرف وجيز عن طريق تشغيل السيرفر الخاص بالتطبيق وأخد العنوان الخاص بالشبكة الذي يسهل عملية الولوج الى كاميرا الهاتف عبر متصفح الانترنت .

طريقة العمل بهذا التطبيق سهلة وبسيطة فبعد تثبيتك للتطبيق في هاتفك الخاص يجب عليك أن تقوم بضبط اعدادات شبكة النترنت التي تتصل من خلالها , وذلك عن طريق تفعيل السيرفر الخاص بربط كاميرا الهاتف مع الحاسوب وذلك قصد معاينتها بدقة داخل المتصفح ورؤيتها من جميع الزوايا على شكل بث مباشر . 

يمكنك من خلال هذا التطبيق الرائع مشاهدة مناظر جميلة ورائعة من الحاسوب بعد قيامك بتصوير الفيديوهات من هاتفك وذلك عن طريق ادخال عنوان خاص بالتطبيق Adresse Ip داخل المتصفح لكي يتصل الهاتف بالحاسوب وتتمكن من معاينة جميع الفيديوهات التي يتم تسجيلها .



من المميزات الجميلة أيضا في هذا التطبيق أنه يمكنك من تسجيل الفيديوهات التي تمت مشاهدتها من الهاتف بالصوت والصورة , عن طريق تفعيل خاصية سماع الصوت داخل المتصفح بالضغط على الزر Html5 Wav   والضغط على الأيقونة الخاص بالتسجيل في القائمة الخاصة باعدادات التسجيل .

بعد دخولك الى التطبيق قم بالنزول الى الاسفل ثم اضغط على الزر Démarer le serveur من أجل تفعيل الكاميرا في الهاتف يجب أن تكون متصلا بالانترنت , بعد ذلك قم بكتابة العنوان الذي يظهر أسفل الفيديو في المتصفح ثم بعد ذلك قم بالضغط على الزر Navigateur وسيظهر لك الفيديو في المتصفح .

توجد خاصية أخرى جميلة في هذا التطبيق تمكن من مشاهدة فيديوهات الكاميرا الخاصة بالهاتف انطلاقا من قارئ الفيديو الشهير VLC Média Player والذي يعتبر بمثابة مشغل للفيديو متعدد الخدمات والتي من شأنها معاينة البث المباشر داخل هذا البرنامج , ومن أجل معاينة البث المباشر لكاميرا الهاتف في مشغل الفيديو VLC قم بالضغط على الخيار Media ثم Open في القائمة العلوية للبرنامج , ثم قم بالضغط على الخيار Network Stream وقم بادخال الرابط التالي : : http://192.168.1.X:8080/video لرؤية الفيديو والعنوان التالي  http://192.168.1.X:8080/audio.wav لسماع الصوت . (يجب أن تضع عنوان الايبي الخاص بك في الرابط لكي  تشتغل معك هذه الخاصية بنجاح) .

يمكنك عزيزي القارئ استغلال هذا التطبيق الرائع في تصوير منزلك أو مكان عملك , ومشاهدته بجودة عالية من الحاسوب
أو أي نوع من الأجهزة الذكية عبر متصفح الانترنت , كما أنه يمكنك أيضا من تصويرالحي أو المدينة التي تسكن فيها ومشاركة
البث المباشر مع أصدقائك أو عائلتك المقيمة بالخارج بكل سهولة .

الى هنا أعزائي المتابعين يكون درسنا قد انتهى سوف أضرب لكم موعدا في دروس قادمة ان شاء الله في نفس المجال و من أجل مشاهدة الشرح التطبيقي بالتفصيل أدعوكم أعزائي المتابعين لمشاهدة الفيديو أسفله وأتمنى أن ينال هذا الدرس اعجابكم وتكونوا قد استفدتم منه الى اللقاء والى تدوينة قادمة ان شاء الله .





شكرا على حسن المتابعة الى اللقاء والى تدوينة قادمة ان شاء الله .

رابط تحميل التطبيق


قد يهمك أيضا :
--------------
طريقة تسريع نظام الاندرويد في الهواتف الذكية
طريقة قفل تطبيقات الاندرويد باحترافية
أفضل تطبيق اندرويد لحماية الهواتف الذكية من الفيروسات
أفضل وأسرع محاكي لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الحاسوب
أحسن تطبيق استرجاع الملفات والصور المحذوفة من الاندرويد حتى بعد الفورمات
أحسن تطبيق اندرويد لتعلم اللغة الانجليزية
تطبيق يساعدك على فتح عدة حسابات فيسبوك وواتساب في نفس الهاتف
اربح دولاراتك الاولى من الانترنت من خلال تطبيق أندرويد صادق
طريقة ايقاف تشغيل الفيديوهات التي تظهر في الفايسبوك أوتوموماتيكيا على الحاسوب وهواتف الاندرويد
طريقة إنشاء فيديوهات استعراضية لمعاينة ألعاب الاندرويد في اليوتيوب
برنامج تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الحاسوب BlueStacks